اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
اهلين استااذي
ع قولتك بلاش فضايح زياده
وان شاء الله مستقبلا تحاول تسوي شاي وتطبخ بيض ماشيء صعب في الحياة ،،،
بس محتاج عزيمة وبس ،،،
موفق واحترامي لك
هههه تسلمي ورد واكيد هو من خلال التجربه الواحد راح يستفيد شي
يالله لعل وعسى اتعلم شي على ايدكم هههههههههه