اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا روح ..
اووه انتي هنا ههههههه ..
شو اسوي بنت الحلال ورد تراها ناويه تفضحني ولا انا وين والطبخ وين بس هههههههههه
ههههههههه،، الطبخ ما في اسهل منه.. والمرة الياية تسوي لنا ريوق بيض وشاي كرك..هههههه