المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 ههههههههه،، الطبخ ما في اسهل منه.. والمرة الياية تسوي لنا ريوق بيض وشاي كرك..هههههه هلا روح .. طبعا مافي اسهل منه ترا كل واحد يتكلم عن نفسه هههههههههه ولايهمك انتوا بس انتظروا الابداعات القادمه ههههههههههه
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى