المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره امبوني ابي انزله فمدونتي هههههه مريضه هههههههههههههههه صراحه بيتوافدون لك الاعضاء من تحت الارض حبابه بالزاف ☺
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى