اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
لاتذكرني خخخخخ...صارت لي سالفة مرتين
انا من النوع اللي يحب الطلعات والمغامرات تخيلوا
طلعنا تقريبا ع المغرب صوب الخيران والمعروف هناك ماكو ليتات ولاحركة من الاساس
وانا رباشية اختي تقول خلا وانا اقولها المكان حلو جالسين هههه وتخيلوا بالسيارة اغاني وربشة
المهم رجعنا البيت وع طول نمت
تخيلوا نفس الحلم جأني شخص وعطاني ذاك التهديد وقالي عبارة
( جربي تعالي مرة ذاك المكان) المهم صحيت خايفة ورحت
عند اختي حكيت لها قالت وانا والله نفسك حلمت هيك وانا ماخبرتك
ان لما كأنه هناك شفت حد بوسط الماي يأشر يده صوبنا

لاتعودي تروحي صوب الخيران ونتي مشغلة أغاني وتعملوا ربشة وبالأخص وقت المغرب والمكان معروف صوب الخيران يالي بين الجبال.. وانا بنفسي صارلي موقف وعمري ما راح أنساه رغم اني كنت اصلي المغرب والله نجاني منهم ذاك اليوم