ما أقول عادي .. و منك ماني بـ مجروح ..!
... وإني غريب إحساس .. وإنك .. بلآدي .................!!
هذي ترى لو قلتها .. ( غلطة الروح ) ....!
... أخاف .. ( تمسكها) .. عليّ .. في بعادي ...........!!
ما اقول الا
ابداع
ابداع
ابداع
ما أقول عادي .. و منك ماني بـ مجروح ..!
... وإني غريب إحساس .. وإنك .. بلآدي .................!!
هذي ترى لو قلتها .. ( غلطة الروح ) ....!
... أخاف .. ( تمسكها) .. عليّ .. في بعادي ...........!!
ما اقول الا
ابداع
ابداع
ابداع
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }