ما أقول عادي .. و منك ماني بـ مجروح ..!

... وإني غريب إحساس .. وإنك .. بلآدي .................!!





هذي ترى لو قلتها .. ( غلطة الروح ) ....!

... أخاف .. ( تمسكها) .. عليّ .. في بعادي ...........!!
ما اقول الا
ابداع
ابداع
ابداع