اختي المتميزة الغالية ...ضي
بوح رائع بكل ما احتوته تفاصيله من شجن
وعتاب للنفس ..وتللك الوحده التي ربما استشعرتيها في داخلك فقط ....دعواتي بان يكتسي الانس حياتك بمن يحيطون حولك ويعوضك الله بخير ما تطمحين ...اسعدك الرحمن ؛
عزيزتي ترانيم ... جعل السعادة انا ولكن ان شاء الله
شكرا لجمال مرورك وتشجيعك المستمر .. يشرفني حضورك
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !