قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 64

الموضوع: حكايات من العالم الاخر، تثير الرعب في القلب

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية Raba
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    استرالية القلب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,626
    Mentioned
    45 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اتذكر مرة نمت وكنت مريضة وبعده على أذان الفجر انا بالعادة اصحى مرات في الليل
    او حتى قبل الأذان بدقائق المهم ذاك اليوم صحيت بس قبل الأذان اتوقع بوقت ما اذكر
    بالضبط متى صحيت وصحيت وانا جسمي منمل وانا من النوع الي يغطي وجهه من ينام
    وسمعت احد على أذني يقرأ شيء ما أفهمه وبسببه صحيت ما كان يتكلم لا عربي ولا
    إنجليزي يعني حروف وأشياء غريبة طبعا انا شويه قوية فقلت ما راح افتح عيني لكن
    راح اقرا على نفسي المعوذات انا او هو ع الاقل داخلي أكون اذا ما قادرة أتكلم المهم هو يقرأ وانا اقرا
    بعدين بعد فترة ارتفعت رجلي من الفراش وحسيت ان في شيء مني انزاح وطاحت
    رجلي وراح كل شيء وانا مصدومة وما قادرة افتح البطانية عشان ما اشوف شيء وماأخاف
    واستمريت اقرا لحد ما أذن قمت اصلي وجلست كالعادة بعد الصلاة وبعدين نمت وطبعا في ذاك الوقت
    ما كنت أخوف نفسي قلت يمكن حلم يقضه ولا خيال ولا اي شيء ما أخوف نفسي المهم
    لما رجعت أنام حلمت ان احد يقولي هو كان جاي يساعدك لا تخافي وكنت حاسه بالحلم واقولهم
    من هو و ليش يساعدني ضحكوا قالوا مسحوا على راسي وقالوا لا تخافي
    لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
    وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !

    وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
    سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !


    ضيّ الشمس سابقا

  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية أحاسيس إنسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في أعمق الزوايا المظلمة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72,506
    Mentioned
    199 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
    اتذكر مرة نمت وكنت مريضة وبعده على أذان الفجر انا بالعادة اصحى مرات في الليل
    او حتى قبل الأذان بدقائق المهم ذاك اليوم صحيت بس قبل الأذان اتوقع بوقت ما اذكر
    بالضبط متى صحيت وصحيت وانا جسمي منمل وانا من النوع الي يغطي وجهه من ينام
    وسمعت احد على أذني يقرأ شيء ما أفهمه وبسببه صحيت ما كان يتكلم لا عربي ولا
    إنجليزي يعني حروف وأشياء غريبة طبعا انا شويه قوية فقلت ما راح افتح عيني لكن
    راح اقرا على نفسي المعوذات انا او هو ع الاقل داخلي أكون اذا ما قادرة أتكلم المهم هو يقرأ وانا اقرا
    بعدين بعد فترة ارتفعت رجلي من الفراش وحسيت ان في شيء مني انزاح وطاحت
    رجلي وراح كل شيء وانا مصدومة وما قادرة افتح البطانية عشان ما اشوف شيء وماأخاف
    واستمريت اقرا لحد ما أذن قمت اصلي وجلست كالعادة بعد الصلاة وبعدين نمت وطبعا في ذاك الوقت
    ما كنت أخوف نفسي قلت يمكن حلم يقضه ولا خيال ولا اي شيء ما أخوف نفسي المهم
    لما رجعت أنام حلمت ان احد يقولي هو كان جاي يساعدك لا تخافي وكنت حاسه بالحلم واقولهم
    من هو و ليش يساعدني ضحكوا قالوا مسحوا على راسي وقالوا لا تخافي

    صح ضيون مر علي هذا الحلم
    ^_^

    صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي

    وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
    إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..



    رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة



    كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب



  3. #3
    vip السبلة الصورة الرمزية Raba
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    استرالية القلب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,626
    Mentioned
    45 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة

    صح ضيون مر علي هذا الحلم
    ^_^

    انت جني بسم الله هههههه
    لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
    وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !

    وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
    سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !


    ضيّ الشمس سابقا

  4. #4
    vip السبلة الصورة الرمزية أحاسيس إنسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في أعمق الزوايا المظلمة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72,506
    Mentioned
    199 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
    انت جني بسم الله هههههه
    ههههههه

    عبدالقادر الجيلاني
    و
    أحمد بن محمد الرفاعي


    صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي

    وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
    إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..



    رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة



    كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب



  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية أسير أحزاني
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    مدينة كازان الساحرة.. روسيا
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355
    Mentioned
    7 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
    ههههههه

    عبدالقادر الجيلاني
    و
    أحمد بن محمد الرفاعي


    مرت علي هالأسماء
    لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل

  6. #6
    عضوية مـحـظـورة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في عيون البشر
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,599
    Mentioned
    79 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير أحزاني مشاهدة المشاركة
    مرت علي هالأسماء
    رموز في حركة التصوف او الصوفية

  7. #7
    vip السبلة الصورة الرمزية أحاسيس إنسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في أعمق الزوايا المظلمة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72,506
    Mentioned
    199 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير أحزاني مشاهدة المشاركة
    مرت علي هالأسماء


    هذي أسماء لبعض المشايخ العلامة

    وهنالك الكثير منهم
    صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي

    وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
    إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..



    رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة



    كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب



  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية جـمـيـل الـروح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,721
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة

    صح ضيون مر علي هذا الحلم
    ^_^

    البنت تاعبه نفسها تشرح وانت بردك هذا تحطم كل كلامها وتخليه حلم ؟ :d الله يسامحك بس
    كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ
    وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ

  9. #9
    vip السبلة الصورة الرمزية أحاسيس إنسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في أعمق الزوايا المظلمة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72,506
    Mentioned
    199 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف اداري مشاهدة المشاركة
    البنت تاعبه نفسها تشرح وانت بردك هذا تحطم كل كلامها وتخليه حلم ؟ :d الله يسامحك بس
    لا أخوي ما تحطيم


    انت فهمت ردي لها بالخطأ

    الاهم هي فاهمه ^_^


    صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي

    وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
    إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..



    رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة



    كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب



  10. #10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
    اتذكر مرة نمت وكنت مريضة وبعده على أذان الفجر انا بالعادة اصحى مرات في الليل
    او حتى قبل الأذان بدقائق المهم ذاك اليوم صحيت بس قبل الأذان اتوقع بوقت ما اذكر
    بالضبط متى صحيت وصحيت وانا جسمي منمل وانا من النوع الي يغطي وجهه من ينام
    وسمعت احد على أذني يقرأ شيء ما أفهمه وبسببه صحيت ما كان يتكلم لا عربي ولا
    إنجليزي يعني حروف وأشياء غريبة طبعا انا شويه قوية فقلت ما راح افتح عيني لكن
    راح اقرا على نفسي المعوذات انا او هو ع الاقل داخلي أكون اذا ما قادرة أتكلم المهم هو يقرأ وانا اقرا
    بعدين بعد فترة ارتفعت رجلي من الفراش وحسيت ان في شيء مني انزاح وطاحت
    رجلي وراح كل شيء وانا مصدومة وما قادرة افتح البطانية عشان ما اشوف شيء وماأخاف
    واستمريت اقرا لحد ما أذن قمت اصلي وجلست كالعادة بعد الصلاة وبعدين نمت وطبعا في ذاك الوقت
    ما كنت أخوف نفسي قلت يمكن حلم يقضه ولا خيال ولا اي شيء ما أخوف نفسي المهم
    لما رجعت أنام حلمت ان احد يقولي هو كان جاي يساعدك لا تخافي وكنت حاسه بالحلم واقولهم
    من هو و ليش يساعدني ضحكوا قالوا مسحوا على راسي وقالوا لا تخافي
    والله رعب...




    قال تعالى :
    { وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م