تسلم اخي ثابت هذا من ذووقك الرفيع
يعطيك الف عافيه مرورك العطر اسعدني
تسلم اخي ثابت هذا من ذووقك الرفيع
يعطيك الف عافيه مرورك العطر اسعدني
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده