المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط هههههههه عاد اعطيها الطريقه ولا كيف مثل الكفته ؟
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه والقاضي أحكم الحاكمين
قوانين المنتدى