اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
تتعلم الطبخ بس مو شرط ماتبقي اكلة ماتعرفها عشانة
وبخصوص مريوم صراحة اشفق عليه اذا كل حياتها طبخ عسب ترضي زوجها
مع انها تعلمت لكن كانت صفر دام بس تعرف بيض وقشطة
بس ضد تقضي كل يومها بالمطبخ لإرضاء الزوج

بالفعل حديثك جدا جميل وعقلاني بس

ما شرط طول الوقت تجلس في المطبخ لان الحين المنساء معهعن وظائف
بس حلو ع الويكند طبخه حلوووه كذا

نوع من التغيير

وبصراحه الموضوع قابل للنقاش اصلا

اهم شي الاتفاق بين الاثنين

بس حلو الحرمه تطبخ زين