المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 عني انا لم يسبق لي ان انتقدت ام العيال بل بالعكس دامئا ما اشكرها اولا احمد الله على النعمه وثانيا اشكرها على صنيعها .. فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله الله يحفظها لك ولاولادك بس شكل ام محمد نفسها على الطبخ رائع وما مقصره ابدا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر الله يحفظها لك ولاولادك بس شكل ام محمد نفسها على الطبخ رائع وما مقصره ابدا ام محمد خابزتنها وعاجنتنها امها وانا اليوم آكلها ههه بمعنى هي ما شاء الله عليها ست بيت محترمه كل الاطباق تعملها بما فيها المندي واكلات المناسبات يعني انا ابد ما اشعر بالجووووووع
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى