اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس مشاهدة المشاركة
موضوع جدا جميل ويلامس هذا الجيل
شكرا ع سرد الموضوع بهذا الطريقه العفويه والجميله تحياتي لك عيون
شرفنا مرورك سيدتي
هي محاولات فقط ولا نرقى لحروفكم