المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس موضوع جدا جميل ويلامس هذا الجيل شكرا ع سرد الموضوع بهذا الطريقه العفويه والجميله تحياتي لك عيون شرفنا مرورك سيدتي هي محاولات فقط ولا نرقى لحروفكم
قوانين المنتدى