-
مميزة العامة لشهر أكتوبر
ليش كل مسؤولية تلقى ع الام؟؟؟
ترا الامهات ما يقصرن اغلبهن .. لكن اذا البنت عنيدة والولد ما يسمع على من يتقبل مسكينه. يعني تضربهم مثلا ..
ترا الزمن تغير شوي . اظن . او الناس تغيرت
اول كانت الناس تاكل بس من بيوتهم فعشان كذا البنت تطبخ لان ماعندها الا بيتها والرجل يعمل خارج.
تو الرجل يدور بو تشتغل بعدين يقولها صرفي ع نفسج وطبخي . ( صعبة شوي)
........................
حلو التعاون مثل ما قال اخي يحيائي . ( اساسا اغلبكم شاطرين في الريوق هههههه )
موضوع جميل .
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى