ليش كل مسؤولية تلقى ع الام؟؟؟
ترا الامهات ما يقصرن اغلبهن .. لكن اذا البنت عنيدة والولد ما يسمع على من يتقبل مسكينه. يعني تضربهم مثلا ..

ترا الزمن تغير شوي . اظن . او الناس تغيرت


اول كانت الناس تاكل بس من بيوتهم فعشان كذا البنت تطبخ لان ماعندها الا بيتها والرجل يعمل خارج.

تو الرجل يدور بو تشتغل بعدين يقولها صرفي ع نفسج وطبخي . ( صعبة شوي)

........................

حلو التعاون مثل ما قال اخي يحيائي . ( اساسا اغلبكم شاطرين في الريوق هههههه )


موضوع جميل .