المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون فعاليه جميله بالتوفيق للجميع شكرا لمرورك الطيب.... وجميل مشاركتك معنا...
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
قوانين المنتدى