موضوع مخيف نوعا ما
مرة فالسكن ايام الدراسة حاطة كيس بطاطس على الطاولة
المهم الساعة 6 الصباح سمعت صوت و كأنه حد ياكل من البطاطس حاولت افتح عيوني ما قدرت و كأنه باب الغرفة كان مفتوح
مع انه مقفول بالمفتاح اول ما فتحت عيني احصل البطاطس فالارض مفتوح
امور كثيرة كانت تصير لنا فالسكن و كنا نخاف بس قررنا انا نشغل سورة البقرة طوال اليوم حتى و احنا نايمين و الحمد لله الامور طيبة