احينا الحنان والطيبة الزايدة تفسد فالحين الي صار من كثرة ما الاهل يدلعو عيالهم يوصل الولد 3 سنوات عاد ماحد يرومله لسانهى متبري منه ولا يستامر والاهل ساكتين عنه يقولو طفل وبيكبر وبيعقل يا بابا الطفل يكبر ع حسب تربيتك فاذا وصل عمره 15 من بيرومله وانت من صغره دلع ويسوي الي فراسه؟بصراحة هالجيل معظهم مايعفرو يربو عيالهم سواء كان مطوع او غيره واحد عنده ولدين كانه عنده جيش فبيته صراخ وربشة ولاحد قادر يسكتهم ما اقول غير الله يهدينا ويزيدنا عقل وحكمة




رد مع اقتباس