قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: صديقي الباكستاني

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #6
    عضوية مـحـظـورة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في عيون البشر
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,599
    Mentioned
    79 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    العلاقات الاسريه العمانيه رمز للتعايش والتآلف لا يتوفر في شتى بقاع الارض

    اما باكستان دوله عرقيه وبها خلافات شديدة والفقر القاتل
    ولا تقارن بالسلطنه التي يتعبر اهلها وتعايشهم رمزاً يدرس في كل الارض.

    اما ما تغنى به صاحبك قد يكون فيه نوع من التأليف ونسج الخيال، فبطبيعة اهل باكستان لديهم حب شديد لبلدهم وبذالك يصفونها باجمل الصفات ولو عاشو الفقر.

    اما بخصوص عدم التواصل الاسري في قريتكم فهذا شأن قريتكم، واعتقد انها من احياء مسقط الجديده التي يسكنها اناس لا تربطهم علاقات اجتماعيه غير الجيره فقط

    اما في بقية مناطق السلطنه من اقصاها لاقصاها تجد اجمل ايات الجمال في الترابط الاسري في كل امور الحياة.

    لا تكن سلبيا وعاطفيا اخي احمد فليس كل ما تسمع صحيح، وعليك بالاعتزاز بالسلطنه وتنمي روح المواطنه في قلبك.
    فبلادي وان جارت علي كريمةٌ
    واهلي وان بخلو عليّ كرامُ
    التعديل الأخير تم بواسطة عيون البشر ; 10-04-2018 الساعة 08:46 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م