المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره كم تكون الحياة صعبة عندما تجعلنا نرتوي ممن احببنا كؤوس من الألم ولكن يجب أن نتيقن بأن القادم أجملٌ بلا شك كنتُ هنا بين حروفك الجميلة التي عانقت مشاعري دمتٍ بخير اموره مرورك هنا هو جمال بعينه لك باقة ورد
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى