اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكليل الصمت مشاهدة المشاركة
/

بمجرد أنكِ دحضتي الماضي بكل آلامه وحاصرتي ذاتك بين زوايا حاضرك فأنت انثى تستحقين وسام استحقاق الأفضلية فلا عجب ان تتجادل الاحلام وتثير معمعة امام عتباتك ايهما يلامس واقعك اولا..

لك قلم يستحق الانحناء له،،
خالص الود والتحايا،،
شكرا اكليل لمرورك الراقي
لك مني باقة ورد