المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 هيه كماها عجب موه ..وابختي عجب لو كنت كما بقايا عسوله وحبوبه وشطورة شو الدليل ع لنها عسوله ونحوله وحبوبه ودواءه وشطورة وبشورة ؟
كن صابرًا أنيقًا وخفيفا ، ومعاتبًا لينا ورقيقًا ، ومبتسمًا وضاحكا متسامحًا ، ومتفائلًا كاشخا جميلًا .. •• لتكن حياتك كالأمواج هادئة وستنام مطمئننا ••
قوانين المنتدى