المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 الشي يبين من ايهابه .. يالله نستاذنكم غاية الجهاد في سبيل الله الى المعمعه.. نسال الله التوفيق.. حبيبتي انينوو ربي ينصرك ويعينك ويقويك
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى