اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 مشاهدة المشاركة
الشي يبين من ايهابه ..

يالله نستاذنكم غاية الجهاد في سبيل الله

الى المعمعه..
نسال الله التوفيق..
حبيبتي انينوو ربي ينصرك ويعينك ويقويك