اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
سلامتك رنووومه
ربي يسعدك ويفرح قلبك
الله يسلمك اختي ...ويسعدك دائما
ربما هي مجرد مواقف قد تظايق الانسان احيانا
الحمد لله على كل حال"