المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى نص جميل راق لى كثيرا بارك الله فيك كل الشكر لك ع المرور أخي ثابت الخطى بارك الله فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى