اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
من غلاك اتخيلــك دوم ف عيونــي
شوف حالي كيف عقبــك مخطــرا

لك غلا لك حب في دمــي مخــزوني
يا لزيمــي حتى في نومــي ترا


اختيار اكثر من رائع
كما هي عادتك متميز و رائع في اختيارك
كلمات جميلة جدا
اتمنى لك المزيد من التميز و الابداع
في انتظار جديدك
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
مرورك هو الاروع والاجمل اختي اميره تسلمين
ويعطيك الف عافيه كلك ذوووق
شاكرا تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس