من غلاك اتخيلــك دوم ف عيونــي
شوف حالي كيف عقبــك مخطــرا
لك غلا لك حب في دمــي مخــزوني
يا لزيمــي حتى في نومــي ترا
اختيار اكثر من رائع
كما هي عادتك متميز و رائع في اختيارك
كلمات جميلة جدا
اتمنى لك المزيد من التميز و الابداع
في انتظار جديدك
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
مرورك هو الاروع والاجمل اختي اميره تسلمين
ويعطيك الف عافيه كلك ذوووق
شاكرا تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده