المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره استغفر الله بس ليش يضربوها يعني والزوج ليش سوا هالشي ..؟ّ عقدوا البنيه أتفق معك تصرف الزوج وأهله هو يالي عقد البنت وشكلها ماتربت ع المهانه وخذت بحقها ولو بطريقة خاطئة
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
قوانين المنتدى