ومن قال ان العنصرية والقبلية في العرب فقط ... ترا نعرف كل مكان العنصرية
واعرف الغرب عنصرين أكثر منك ومن واقع تعرضت له ما جبت شيء جديد
بس هذا ما تطرقنا له ولا نكرناه ولكن الحين نحن أولى في بلادنا نغير
قبل لا نروح نحارب الآخرين بالكلام ترا الشيء موجود عندنا ليش بعد نشوفه
من بلدان غيرها ليش ما نحله ونتصالح مع الاختلاف ترا نحن ما نضع الغرب مثال عشان نقارنها معنا
هذا انتم كل ما قلنا شيء موجود وما عجبكم قلتوا حتى الغرب عندهم نحن
ما قدوتنا الغرب عشان تكون مثلهم في الأفعال الخاطئة مع احترامي لك اقرا كل الردود
والموضوع زين عشان تعرف شو نتناقش نحن بالضبط لان كلامك عالم آخر لم نأتي إليه
ووجود ثغره في كل مجتمع هذا شيء طبيعي ولا يشمل كل الشعب ولكن يشمل من يقوم بالفعل ذاته





رد مع اقتباس