قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 46

الموضوع: نعم أختلف ولست عنصريا بالاختلاف

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية Raba
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    استرالية القلب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,626
    Mentioned
    45 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olympic مشاهدة المشاركة
    ثم من قال انه فقط في العرب توجد قبليه شعوب كثيره عانت من الحروب القبليه والى الان توجد في اروبا والغرب وامريكا
    وهذا حينما اقول انه من واجب المثقفيين انصاف العرب والعروبه لانه افكار غلط كثيره معششه في عقول العرب التى تدفعهم لكره ذاتهم وكسر ارادتهم
    واللي ما عاجبه يشرب من ماي بحر العرب
    ومن قال ان العنصرية والقبلية في العرب فقط ... ترا نعرف كل مكان العنصرية
    واعرف الغرب عنصرين أكثر منك ومن واقع تعرضت له ما جبت شيء جديد
    بس هذا ما تطرقنا له ولا نكرناه ولكن الحين نحن أولى في بلادنا نغير
    قبل لا نروح نحارب الآخرين بالكلام ترا الشيء موجود عندنا ليش بعد نشوفه
    من بلدان غيرها ليش ما نحله ونتصالح مع الاختلاف ترا نحن ما نضع الغرب مثال عشان نقارنها معنا
    هذا انتم كل ما قلنا شيء موجود وما عجبكم قلتوا حتى الغرب عندهم نحن
    ما قدوتنا الغرب عشان تكون مثلهم في الأفعال الخاطئة مع احترامي لك اقرا كل الردود
    والموضوع زين عشان تعرف شو نتناقش نحن بالضبط لان كلامك عالم آخر لم نأتي إليه
    ووجود ثغره في كل مجتمع هذا شيء طبيعي ولا يشمل كل الشعب ولكن يشمل من يقوم بالفعل ذاته
    التعديل الأخير تم بواسطة Raba ; 02-05-2018 الساعة 06:17 AM
    لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
    وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !

    وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
    سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !


    ضيّ الشمس سابقا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م