المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجودي غير شي منه و واااجد بعد ...احيانا من ضغط العمل يصفن ضيقتهن ف المرضى مع ان محتاج ذاك الوقت من يرعاه ويداريه ..بس شوو نقول الله المستعان .. مشكله لما تنعكس ضغط العمل على المرضى او المراجعين فيفترض هؤلاء ان ياخذوا قسط من الراحه اذا هناك ضغوط في العمل الف شكر
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى