اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
اعترف...
ع الاقل معك اكسبيرينس لاه
... غيرك مخلاي إداري م يعرف الشرق َم الغرب ههههه
اعترف

اذا بغيتي خبره عادي فالخدمه طال عمرك ❤️