اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا ورد ..
نص جميل وجدا حالم وللبعيد اخذنا معه
للشوق شجون وشجون بالقلب لكل من سكن به
الف شكر لإبداعك ووشوشة قلمك وفكرك الراقي
طابت صباحاتك ..


استاااذي...
اسعدني مرورك المميز والجميل
لروحك سعادة لا تنتهي،،،