أولا السلام عليكم. ..واللاعبين مقصرو ابد ...وهم ماشاء الله تبارك الرحمن عليهم. .اجتهدوا وسوو الي عليهم. .وهم الي يبذلون طاقات ويتعبو ويركضو في الملاعب مو نحن...وهم يعرفون انه مستواهم أكثر من كذا وعالي ..لكن بذلو جهدهم أكثر عند الكويت ويمكن هذا أثر فيهم ....والحبسي ماشاء الله عليه ..بذل مجهود وأكثر ..بس كان ثقته بنفسه اهتزت أو أنه ماركز زين ..وبالاخير هذا حال المباريات لابأس ..ومبروكين أهل قطر ...وعندهم منافسه على المركز الثالث وعسى خير ..وراح يقدمون الافضل بإذن الله تعالى. .في كأس آسيا ..بإذن الله