المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح اعترف،،، عادي يعطوا ^^ تستاهل تؤاموووو أعترف تستاهل هي دايما
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى