لو قال اشيد بالمدرب جمال بالماضي كان افضل له
ويعترف انه توفق عليه تكتيكيا وفنيا
لدوين لا يملك شي اكثر من هذا
للاسف ما عنده نظره ثقابه باختيار اللاعبين وبنفس الوقت الحلول معدومه معه خاصه لو تاخر المنتخب