اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
( يآلله عسى هآلعآم أفضل من آلعآم)
............وآفتح شبآبيك آلآمل وآحضن .. آلنور!

......
راااائعة رغم الألم
تستحق التقييم
تسلمي والله

وشكرا جزيلا لك على التقيم ومرورك العطر