نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم ( يآلله عسى هآلعآم أفضل من آلعآم) ............وآفتح شبآبيك آلآمل وآحضن .. آلنور! ...... راااائعة رغم الألم تستحق التقييم تسلمي والله وشكرا جزيلا لك على التقيم ومرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى