المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا حكايه .. شيله واختيار جدا راقي ومرهف الف شكر لجهدك واختيارك طابت مساءاتك .. تشرفت بمرورك العطر أستاذ رايق دمت بخير وعافية
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى