موضوع جدا جميل
بالفعل دورات المياة حدث ولا حرج سواء كان من رائحة أو النظافة القصور هنا من جهتين الجهة الاولى لابد من توعية الطالب بأهمية النظافة وكيفية ترك المكان بشكل مرضي الجانب الاخر أغلب المدارس بها عاملين فقط في حين يفوق عدد الطلاب ال 600 كحد أقصى والتنظيف يتم في وقت قبل او بعد الدوام ينبغي على الوزارة توفير عدد أكبر من العمال في شركات التنظيف




رد مع اقتباس