المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح عندنا سواهيب ولواهيب نحن هواء مع امطار لكن بروحنا صايمين ونطير
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى