أعتقد أن هذه النسبة قليلة وقليلة جدا جدا
فالغالب يدرس من أجل الوظيفة وربما الذي يقرأ يقرأ أيضا من أجل الوظيفة .
شكراا للطرح وبانتظار جديدك في القسم
بورك فيك
أعتقد أن هذه النسبة قليلة وقليلة جدا جدا
فالغالب يدرس من أجل الوظيفة وربما الذي يقرأ يقرأ أيضا من أجل الوظيفة .
شكراا للطرح وبانتظار جديدك في القسم
بورك فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قد تكون المسابقات المعروضه على شاشة التلفاز في في شهر رمضان وفي تلفزيون السلطنة اكبر دليل على عدم وجود ثقافة او اطلاع بشكل عام.
اتدركون ماذا اقصد؟....
الثقافة تنوع ومدارك ولا تقتصر على مجال معين..حتى الاخلاق وحسن التعامل واسلوب الحوار هي ثقافة وادراك لحقوق وحسن اطلاع.
للتاكد من ذلك...ترقبي اثناء تواجدك في مطعم ما..او جهة معينة او مكان خدمات عامه لاحظي كيفية التعامل لدى البعض،كيفية التصرف في موقف ما، كيفية العمل من اجل انسيابية خدمة ما...وستنبهري من النتيحة..وكل ذلك سببه الثقافة او نقص اطلاع...
نحن امة لاتقراء..
شكرا جزيلا لطيب مرورك
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر *
* كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *