اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مشاهدة المشاركة
مســاآيا
مسســآإء آلورد ..~

كيفك هموستي الغاآليـــةة ❤
آلحمد لله يسركك آلحــآإل غلآيةة ..!
اأتمنى لكِ أإستضاآفـــةة ممتعة

اأسئلتي لكِ :
بسم آلله هه ^^

1) رأيك بالحبْ ؟
آلحـــب شئ عظيم جدآ .. لآإ غنى عنه في آلحيآهه
بشرط أن يكون آلحب صآإدق من آلطرفين !

2) باقة ياسمين لمن تهديهاآ ؟!
لك .. و طهر مقدس .. و جميع أحبتي ..~
3) وحشتني سواآليفك .. لمنْ تقوليـنهاآ ؟!
ل أخويهه ..~
صآحبتي منآإير آلله يرحمهآ ..~

4) ستاآيلك المفضـــلْ بالملاآبس ؟!
آممم ليش هآلسؤآل آلغآإليةة هههه
مآإ عندي ستآإيل محدد ومفضل بآلملآإبس أحب أجدد
و إلي يعجبني آخذهه ^^

و بسس ❤
كل آلشكـــر لك آلغآإليةة
حقل جوري لك !