المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس م اوصيش فينا كوني طيبه من يوم يومي طيبة يالله شدوا الهمة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى