المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس ساعدونا صعب انا بروح بعد شوي عندي محاضرات خلااااااااص طلع الفانوس
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى