المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريـم لأول مره تضبط معي بطريقة توأم مجد جزاها ربي كل خير❤️ ما طرشتي لي منها علشان اطمن نفس الي اسويها ولا لا
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى