المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة الحمد لله ان سلم اخواننا واهلنا في ضفار ....الحمد لله على نعمائه ظفار^^ الحمدلله الحمدلله
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى