اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
ماكو أصعب منهم للاسف خخخخ...مابي يقولوا اسويلك واسطات خخخ
وحليلي انا اهئ
عسى محد يجي الحين واكمل المسابقه هههه