اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ن الشكيلي مشاهدة المشاركة
اهلا بمدعنا فدا اشكر هذه اليقضه المنيه بما تجول بها نفسك جيد بان يكن الفرد دخولة مكتبه ام منتدى ام حلقة مجلس ام مقهى بأن لايهمش ذاتة فالذات لاشك بدواخله خلايا نائمه تحتاج من يحركها فلو اتة صحوه شبيهه لكانت الخلايا النائمة تحركة وتبدلة من النظرة للوظيفه ام دخول الاماكن التي ذكرتها لكان الحال تغير الى ايجابي ومن هذا المنطلق نحد من السلبيات التي تهمشنا يوم تلو الاخر ننتظر بادرة من امثالك يهيج فكره ويستنتج حياته التي هةصنفها بالعبثية الى فكر مرموق بعيد من التهميش دمت بود
كلام جميل سيدي..
واين هي المبادرات التي تشجع على القراءه والاطلاع...؟

اغلبنا اكتفى بالتصفح الالكتروني لبرهة ودقائق معدوده ف اليوم الواحد.

لا إكراه...بمعنى المثقف سوف يجد ضالته اينما كانت من المعلومه والتصفح والاطلاع وغيره.وهم قلة قليلة.
استوقفني موقف شاب اجنبي منذ بضعة ايام حتى وهو ف انتظاره لرؤية الطبيب كان يقرا كتابا وقد مضى من الكتاب نصفه تقريبا.
القراءه والاطلاع قد تنسيه مرضه ولكن لم يفكر بان يفارق كتابه كونه يجد الوقت الكافي لذلك...هكذا هيه العقول القارئة.

نحن امة لا تقراء....

شكرا لك استاذ.