طيب اذا باكر صار تعادل بين حنايا وإحدى المتسابقين راح نعمل تحدي فاصل
واذا متسابق مثلا جاوب 3 اسئلة صحيحة وحنايا 2 وبنضيف لها 2 نقاط البطاقة هم راح نسوي تحدي فاصل بينهم
لكن لو حنايا جابت اعلى نقاط بمسابقة الغد ماراح نحتاج للتحدي الفاصل