السلام عليكم
السلام عليكم
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
اليوم خليه سهل حكاية
وحطيه برد أو مواضيعك احسن...
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق