اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
شكلة 4 كان شكرا على المحاولة

اختار 2
يس كان حظ اوفر بالمرات القادمة خخخخ

ومبارك لك حصولك على بطاقة شحن