المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي بسمه قصيدة جميلة جدا إختيار موفق يعطيك الله العافية على الانتقاء شكرا لك استاذه الليدي مرورك الطيب اسعدنا بورك يومك
قوانين المنتدى