تتبعثر امانينا وتُكسر أشرعتها
وتمضي الحياة بنا...
نقف قليلا ..ثم نعود لنكمل المسير
فالحياة لا تنتظرنا
أمل يحدون ورضى باقدارنا يسلينا
وكلنا عابرون
فل نعبرها بسلام وبسمة وئام
تباشير
تتبعثر امانينا وتُكسر أشرعتها
وتمضي الحياة بنا...
نقف قليلا ..ثم نعود لنكمل المسير
فالحياة لا تنتظرنا
أمل يحدون ورضى باقدارنا يسلينا
وكلنا عابرون
فل نعبرها بسلام وبسمة وئام
تباشير
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊