تتبعثر امانينا وتُكسر أشرعتها
وتمضي الحياة بنا...
نقف قليلا ..ثم نعود لنكمل المسير
فالحياة لا تنتظرنا
أمل يحدون ورضى باقدارنا يسلينا
وكلنا عابرون
فل نعبرها بسلام وبسمة وئام
تباشير